اقوي حدث في عالم تكنولوجيا السيارات | A powerful event in the world of automotive technology




اقوي حدث في عالم تكنولوجيا السيارات | A powerful event in the world of automotive technology
Census الهدف هو ربط سياراتك بهذه التكنولوجيا وتوفر لك كل سبل الراحة والأمان والرفاهية من دون جهد بسيارتك من نوع Volvo والعالم كله من حولك أكثر جمالا ومتعة من خلال هذا النظام التكنولوجي الحديث. وتتمثل هذه الابتكارات في الواجهات الفطرية والتي تضعك علي قمة السيطرة والتحكم وفي اعلي مراكزها، من خلال التطبيقات وأنظمة الصوت التي تجعلك أكثر ترفيها ورفاهية، واتصالات تبقيك علي التواصل حيثما كنت لدى Census تكنولوجيا بسطيه تجعل الحياة سهلة وممتعة.

طريقة جديدة للاتصال

أصبح ألان من السهل جدا التحكم بسيارتك. تستطيع التحكم الكامل من خلال صوتك عن طريق Microsoft Band 2 وهذا التطبيق المميز في السيارة فولفو  On Call. والأمر بسيط جدا وغير معقد من خلال هذا التطبيق السهل والذي يمكن سيارتك فولفو volvo أن تقوم بمهامها وواجباتها بدقة لا متناهية كمثال الملاحة وخط السير من خلال شاشة التحكم الذكية ، وإمكانية تشغيل التدفئة أو غلق الأبواب عندما تطلب منها ذلك . وإذا استصعب عليك الأمر من العثور علي سيارتك volvo فولفو في مواقف السيارات في ظل الازدحام الشديد، ممكن أن تطلب تشغيل الأضواء الومضة ا وان تصدر صوتا من خلال البوق الموجود داخل السيارة .
إنها حقا ثورة حقيقية في عالم التكنولوجيا الحديثة وتكنولوجيا السيارات وكل يوم يكون فيه جديد والعالم من حولنا يتطور بشكل متصارع نحو تكنولوجيا أكثر تطورا كل هذا يوفر الراحة والأمان والجهد والوقت.
كان حلما فخاطرا فاحتمالا فأصبح حقيقة لا خيالا
نتمنى أن يكون هذا التطور يعود بالفائدة والنفع علي كل المجتمعات وان يكون أكثر مساهمة في إعطاء المزيد من الحد من الحوادث المتكررة يوميا علي مستوي العالم والتي تؤدي إلي وقوع مزيدا  من الضحايا والإصابات الخطرة التي تكلف الدولة والحكومات الملاين من الدولارات كل هذا نستطيع أن نتجاوزه من خلال التكنولوجيا المتطورة.
ربما أيضا هناك عدم التزام أصحاب المركبات بالقواعد المرورية واحترام الغير وإعطاء حق الأولية الذي قلما تجد من يلتزم به الحفاظ علي حياة الآخرين مهمة جدا فيجب التخلي عن الاستهتار وان نضع نصب أعيننا أن حياتنا اغلي ما نملك

تعليقات