مراكز صيانة السيارات غزة | Car Maintenance Centers



مراكز صيانة السيارات غزة | Car Maintenance Centers

المركز الرئيسي لصيانة السيارات حراج السيارات
شركة أبناء احمد القدوة لصيانة السيارات
هي الشركة الرائدة في صيانة السيارات تابعة  لأبناء احمد القدوة , و هي من الورش المتطورة جداً في محافظات غزة , وكسبت المصداقية العالية لدي معظم من أبناء الشعب الفلسطيني لان خدماتها المتميزة في صيانة السيارات الحديثة والأكثر تطورا .
أنشأت الورشة علي المساحة التي تقدر بسبعمائة وخمسين مترا مربعا بالقرب من سوق السيارات  الصناعية بحي الزيتون في شارع فرعي من شارع صــــــلاح الديــــــن.
فهي الورشة الوحيدة التي تراقب وتواكب جميع التطورات التكنولوجية و الفنية في عالم السيارات من خلال علاقاتها المتميزة مع الشركات العالمية العملاقة والتي توافق إستراتيجيتها.
واما ما يميز الورشة تتعاون مع المؤسسات الأكاديمية الفلسطينية وعلي وجه الخصوص المراكز التعليمية والجامعات ذات الشأن الجامعية في محافظات غزة من خلال أعداد الكوادر البشرية  في الورشة, و حضور المؤتمرات العلمية و ورش العمل الميدانية المتخصصة.
 
يعمل بالورشة العديد من الشباب في صيانة السيارات منهم المتمرسين والمتخصصين بعد أن أجرو التدريبات العالية والمكثفة في الصيانة, وهذا ساهم في خلق فرص عمل حقيقية لمجموعة من الشباب النشيطين المتميزين الذين يسعون لتطوير قدراتهم و إمكانياتهم وصقل المواهب.
العنوان فلسطين غزة /  شارع صلاح الدين بالقرب من سوق السيارات   
تلفون / 2800554-08  جوال/ 05940192
 ورشة يوكاس لصيانة السيارات & رعاية متكاملة بتكنولوجيا حديثة
 تعتبر ورشة ذات اهمية في تشخيص وصيانة أعطال السيارات الحديثة بإشراف نخبة من الخبراء والمختصين والفنيين من أصحاب الكفاءة والمهنية، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في الصيانة والتشخيص.
ومن أبرز خدماتها ورشة يوكاس تقدم مجموعة متميزة من الخدمات الفنية للمؤسسات العامة والخاصة والأفراد في مجال السيارات الحديثة، ومنها خدمة التشخيص والفحص الفني وصيانة الأنظمة الالكترونية والميكانيكية لمحركات سيارات البنزين والديزل، وتشخيص وصيانة الأعطال الميكانيكية والالكترونية لنواقل الحركة " القير" العادية والأتوماتيكية، ونسخ وبرمجة المفاتيح الالكترونية للعديد من أنواع السيارات الحديثة.
وتتميز ورشة يوكاس خدمة تشخيص وصيانة أعطال أنظمة الفرامل الالكترونية الحديثة "ABS, TCS, ASR, ESP"، وتفريغ وشحن الغاز لأنظمة التكييف واجراء الصيانة اللازمة والدورية لها، وتركيب وفحص وصيانة أنظمة القفل المركزي "السنتر لوك"، وفحص وصيانة الدينامو والسلف والبطارية لجميع أنواع السيارات، فضلا عن صيانة رشاشات البنزين من خلال أجهزة حديثة ومتخصصة وبجودة عالية.
وتتميز بوجود فريقا في ورشة يوكاس فريقا فنيا متكاملا من أصحاب الخبرة والكفاءة الطويلة في مجال صيانة وتجديد الاعطال في السيارات، ويمكنا في حل العديد من المشكلات الالكترونية المستعصية لعدد من أصحاب السيارات الحديثة، كيف لا ونحن ورشة تعمل على أسس علمية ومهنية بما يوفر الوقت على الزبون ويقلل من التكلفة المالية المتعلقة بنتيجة التشخيص الدقيق للمشكلة.
ووصل  عدد المستفيدين من خدماتنا حتى اللحظة أكثر من 250 زبون من أفراد ومؤسسات، فيما بلغت عمليات الإصلاح أكثر من مائتان وثمانين عملية فنية وميكانيكية جزئية وكاملة، وذلك خلال فترة وجيزة هي ثلاثة شهور منذ انطلاق عمل ورشة يوكاس لصيانة وتشخيص وصيانة أعطال السيارات، في دلالة واضحة للنجاح الذي تمكنت الورشة من تحقيقه واكتسابها لثقة الجمهور ورضاهم واستحسانهم لخدماتها وكفاءتها.
وهي  ليست الوحيدة في المجتمع الفلسطيني، ولكنها تنفرد بالعديد من المميزات، وذلك بامتلاكها لأفضل وأحدث المعدات والأجهزة والبرامج العالمية لتشخيص وصيانة أنظمة السيارات الحديثة، وتقديمها لخدمة الفحص الأولي العاجلة وإعطاء تقدير زمني ومالي قبل البدء بالصيانة، ووجود العديد من الأماكن المخصصة لتشخيص وصيانة جميع الأنظمة الالكترونية والميكانيكية وأنظمة التكييف، وامكانية توفير قطع الغيار اللازمة للصيانة وبأسعار منافسة...

العنوان / غزة - تل الهوا – القرب من مفترق شارع عون الشوا بالقرب من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
‏ تلفون / 2645011‏




تعليقات